ليون ›مصعدالتصميم والاختيار

  • وقت الافراج:2024-04-27 19:09:56
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:420
  • وصف سريع:

    ليون ›,اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثا

محتوى المقال

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

ليون ›يتميز المنتج بهيكل متين , وقدرة تحمل كبيرة , ورفع مستقر , وتركيب وصيانة بسيطة ومريحة , وهو عبارة عن معدات نقل بضائع اقتصادية وعملية لاستبدال المصاعد بين الطوابق المنخفضة. سيخبرك المحرر ببعض الحس السليم حول صيانته اليومية: عند صيانة المصعد الخارجي , يدخل الموظفون داخل المصعد للعمل , ويجب تعليق المصعد لمنع المصعد من السقوط فجأة والتسبب في وقوع إصابات.

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

هاتون ›تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية ,ليون ›ثابت رفع سلم البضائع, وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , ويمكننا أيضًا تقليل كثافة العمليات للمشغلين , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , والمواد داخل وخارج خط التجميع , ورفع الأجزاء أثناء المعدات الكبيرة الحجم التجمع , ومواقف ثابتة ثلاثية الأبعاد. إذن ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟


ليون ›مصعدالتصميم والاختيار



ما هي أنواع المصاعد الموجودة؟ هناك أنواع عديدة من هذه المعدات , على سبيل المثال , يمكن تقسيمها إلى أجهزة رفع ثابتة وأجهزة رفع مركبة حسب شكل الحركة. يعني ما يسمى بالرفع الثابت أنه يتم تركيبه بشكل عام في مكان واحد وثابت , ومن ثم يمكن تنفيذ عملية الرفع. يتم استخدام هذا النوع من معدات الرفع بشكل عام أكثر في خط التجميع.تحتاج بعض خطوط الإنتاج الكبيرة الحجم إلى نقل المواد عند تحميل المواد.الرفع إلى موضع معين , ثم وضعه في خط الإنتاج للإنتاج , يلزم تثبيت جهاز رفع خاص في موضع معين من خط الإنتاج.

بعد الفحص , يذكرك مصنع المصعد باستخدام آلة هواء مضغوط لتجفيف جميع أجزاء التوصيلات الكهربائية داخل حجرة الرأس وذلك لتجنب التآكل الناجم عن تراكم الرطوبة في أجزاء التوصيل الكهربائي.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

تنازلات في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي ,ليون ›مصعد, مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.


ليون ›مصعدالتصميم والاختيار



عندما يتعطل مصعد الشحن , يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه , ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.

صيانة المعدات يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , ميزة السعر , الجودة مضمونة!

يجب وضع منصة الرفع في وضع الخندق , ويجب القيام بعمل مضاد للانزلاق المقابل ؛ قم بإزالة صندوق التروس الخاص بالمعدات , وإزالة صندوق الزيت الذي يحمل عمود الدوران , وإخراج البلاط السفلي وامتصاص الزيت ؛ واختبار السيارة ببطء , وتحقق مما إذا كان السطح المحيط بقطر تثبيت العمود قد تعرض لأضرار جسيمة ؛ إذا كان الضرر خطيرًا وكان الذهب التنغستن مشغولًا , فيجب صقله بحجر الزيت ؛ أسفل المحرك , ويتم حمل النائم على حافة الخندق داخل السكة , ويتم سحب المحرك بانتظام بواسطة رافعة لإزالة البلاط العلوي ؛ الجزء المهم من منصة الرفع كيفية التعامل مع تلف المعدات تحقق من حالة جلبة المحمل وامتصاص الزيت , وتحقق من سبب الضرر ,ليون ›عشرة طن مصعد, واستبدل شجيرة المحمل , قم بتنظيف صندوق زيت العمود ؛ بعد تجميع جميع الأجزاء , قم بتثبيت ممتص زيت جديد على صندوق الزيت للعمود , قم بتنظيف زيت العمود ؛ زيت تروس صندوق التروس وفقًا للوائح ؛ نضوب محمل صندوق المحور هو الأكثر نضوب المحمل المشترك للصف الخارجي , وفي الحالات الخطيرة , سيتم تثبيت صندوق المحور ومجموعة العجلات معًا , مما يؤثر على تشغيل الجهاز.

عندما يتعطل مصعد الشحن , يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه , ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.

ليون ›اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .


موسينبوامعلومات المنتج الأخرى
  • اوروشازوصغيرة الحجم مصعدمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

    اوروشازوصغيرة الحجم مصعدمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

  • هدىطن واحد مصعدكيف يقوم موظفو الشركة بتحسين قدراتهم

    هدىطن واحد مصعدكيف يقوم موظفو الشركة بتحسين قدراتهم

  • نيمعشرة طن مصعدحالة التطبيق الحالية

    نيمعشرة طن مصعدحالة التطبيق الحالية

  • أنتويربفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعكيفية الحفاظ عليه

    أنتويربفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعكيفية الحفاظ عليه

  • فينلوفي الهواء الطلق مصعدوكيلات

    فينلوفي الهواء الطلق مصعدوكيلات

  • جروجانزفي الهواء الطلق مصعد بسيطتحليل اتجاه تطوير الصناعة

    جروجانزفي الهواء الطلق مصعد بسيطتحليل اتجاه تطوير الصناعة

  • نیوستاتكيف تبيع مصعدبشكل رئيسي في أي المناطق

    نیوستاتكيف تبيع مصعدبشكل رئيسي في أي المناطق

  • ساساريمستودع مصعدتأثير حماية جيد

    ساساريمستودع مصعدتأثير حماية جيد

  • استدعى:تذكير: معلومات ليون ›مصعدالتصميم والاختيار ، توفر لك ليون ›مصعدالتصميم والاختيار من شركتنا ، وخدمة ليون ›مصعدالتصميم والاختيار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ليون ›مصعدالتصميم والاختيار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ليون ›مصعدالتصميم والاختيار. ليون ›مصعدالتصميم والاختيار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ليون ›مصعدالتصميم والاختيار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!